من نحن

تأسس معهد فيكتوريا في اللغة الإنجليزية كمؤسسة تعليمية و تدريبية تهدف إلى المساهمة في بناء جيل متعلم و قادر على الإعتماد على نفسة في مواكبة تحديات الحياة عن طريق تقديم دورات تدريبية للأطفال و الكبار في اللغة الإنجليزية أولا لأننا نؤمن بأن اللغة هي مفتاح تعلم العلوم

تاريخنا

اللغة الإنجليزية

تأسس المعهد في عام 2009 كمعهد متخصص بتقديم مجموعة واسعة من دورات اللغة الإنجليزية للأطفال والكبار، بما في ذلك اللغة الإنجليزية العامة والتجارية كذلك التحضير لإمتحانات IELTS و TOEFL. و تم إعتماد مناهج متطورة و مدرسين أكفاء لتقديم أفضل مستوى من التدريب.

دورات في تطوير المهارات البشرية و الإدارية

في عام 2010 أضاف المعهد إلى برامجه حزمه من الدورات المتخصصة في تنمية المهارات البشرية و الإدارية و التى يستفيد منها الأفراد و القطاعات من الشركات و المؤسسات الحكومية.

دورات مساعدة لطلبة الجامعات

في عام 2011 تم إضافة برامج متخصصة لمساعدة طلبة الجامعات و المعاهد في مختلف المجالات و الكليات. و تهدف هذه البرامج إلى نجاح و تفوق الطلاب في دراستهم. كما يقدو المعهد خدمة الإستشارات للباحثين و طلبة الدراسات العليا لإعداد أطروحاتهم و التحليل الإحصائى لأبحاثهم.

برامج الأطفال

في عام 2013 تم إعداد برامج تعليمية و ترفيهية خاصة للأطفال. و تشمل هذه البرامج دورات في تأسيس اللغة الإنجليزية و اللغة العربية و مباديء الرياضيات للأطفال في مرحلة الروضة و ما قبل سن المدرسة. كما تشمل دورات لمساعة طلاب المراحل الدراسية الإبتدائية و المتوسطة للتفوق في تحصيلهم العلمي سواء طلاب المدارس الحكومية أو الأجنبية. و إيمانا من المعهد بأهمية اللعب و المرح للأطفال فقد تم إعداد برامج ترفيهية تعليمية و تثقيفية للأطفال على مدار السنة.